الأحد، 27 أبريل 2008

قلوب حائرة ؟؟؟؟؟؟؟

في أرواحنا في زوايا قلوبنا هناك عبارات وهمسات مع الزمن بقيت حبيسة عجزت ألسنتنا عن قولها وإحتارت أقلامنا في كتابتها ربما تكون رسائل شوق لمن أحبتهم قلوبنا بقيت سجينة في نفوسنا والآن حان الوقت لنرسمها بنبض قلوبنا ولو بهمسة واحدة نسطرها و نكتبها هنا لتكون رسالة صادقه تصل الى ذلكـ القلب المنتظر لحرف يشفي جراحه ويزيل همومه من القـــــــــلب الى القـــــــــلب...

اذا كنتي او اذا كنت في مشكلة ما و تريد الأستماع الي الراي الأخر الرأي المحايد ..فأكتب الي ....

أذا كنت تريد او اذا كنتي تريدي الفضفضة مع صديق .. فأكتب هنا ..
هنا ستجد الصديق الوفي و النصيحة الصحيحة لمشكلتك أيا كانت
.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

هاااااااااااي أميرة
أنا أشرف مصري و عايش في أمريكا
مدونتك عجبتني كتير ...أستمري انا باتبعك يوميا ....
أشرف

mhd يقول...

تحياتي لك
وين مواضيع الجديدة

غير معرف يقول...

deale هاااااي اميرة انا لديا مشكلة كبيرة واتمنا تساعدوني