الجمعة، 7 مارس 2008

ما اصعب الحياة..


ما اصعب ان تجد نفسك وحيدا في تلك الحياة .. ما اصعب ان تنظر حولك فتجد الدنيا خالية من البشر تماما بالرغم من انهم يسيرون امامك و خلفك و الي جوارك؟؟
ما اصعب ان تكون في امس الحاجة الي صديق بكل ما تحملة الكلمة من معني و لا تجد؟؟؟
ما اصعب ان تكون تائها هائما لا تعلم ما يخبئة لك القدر و ما تحملة لك الأيام ؟؟
ما اصعب ان يكون بداخلك قلبا ينبض و لكن لا يشعر ؟؟
ما اصعب ان تجد احلامك تقتل برصاص الواقع المرير؟؟
ما اصعب ان تجد سنوات شبابك تتبخر منك رويدا رويدا دون ان تحقق شيئا ؟
ما اصعب ان تكون انسانا و لا انسان؟؟؟؟؟؟

ان الحياة بحر هائج لا يعبرة الا سفينة شراعها الحب و الأمل ..
هكذا كان يقول لي والدي لي و انا صغيرة بريئة لا أعلم عن الحياة شيئا و لا ادري عن قانون الغاب الذي بات دستورنا شيئاا؟؟؟

ماذا يحدث ؟؟ تبدلت الأوضاع و تغيرت الأحوال و انقلبت المفاهيم ؟؟ اضحيت لا اعيي شيئا و لا ادري من الجاني انا ام الدنيا ام اهل الدنياا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطيبة تفسر عبط
الهدوء يفسر ضعف
الأدب يفسر قلة أدب
لا مكان الا للقوي الجبار و فيما عدا ذلك فمكانة النار .. نعم مكانة النار – نار الدنيا التي تفوق بكثير نار جهنم و الآخرة ...

لم اعد اقوي علي الأحتمال تري لمن تكون الغلبة لي ام للأيام ؟؟؟؟

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

لية انتي مكتئبة كدة ؟؟؟؟

غير معرف يقول...

فعلا ما اصعب الحياة بالذات في ظل الاوضاع المطينة بطين اللي احنا متهببين و عايشنها ..
مكتئب

غير معرف يقول...

ما اصعب ان تجد نفسك وحيدا فى هذه الحياه
فعلا هذه الجمله جميله جدا وتعبر عن واقع وحقيقه صعبه جدا وهذه الحياه بقت فيها متاعب كتير اوى واتمنى ان انا وانتو منقعش فى الاخطاء دى ومرسى كتيييييييييييييييييير ليكى

غير معرف يقول...

يا زمن مفيهوش حبايب اخذت حبيبي ليه

اه اه اه

لكن هل ما تبقى لنا من تكات عقارب الساعات سأعيشها بدموع بحزن بأهات

لا لا لا

استغرب ان هذا الكلام كتب عام 2008 يا ترى كم تغيرت احوالك...!!!!

Unknown يقول...

تسلم ايديك جد روعة بس فيه تعليق بسيط انو نار الدنيالا تفوق نار جهنم

Unknown يقول...

روعة تسلم ايدك

غير معرف يقول...

اه يا شباب حاسس ان انا اتعس انسان علئ وجه الرض كل ما ضحكت دقيقه ابكي ايام والمشكله مش عارف من من ابي الي لازم يكون بجانبي بحس انوه اكبر عدو لي بهذي الدنيا مش عارف اعمل معاه ايه عمري ما قلت له لا بالرغم ان انا وحيده بس مش عارف ليش بيعمل معي كذا هل يترئ انا ابنه او ابن واحد ثاني والله خليني افكر بالانتحار اكثر من مره انا تعبان والله تعبان